منتديات العوفي شباب مخيم البقعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رسائل حب

رسائل حب Empty رسائل حب

مُساهمة  Admin الأحد مايو 16, 2010 3:09 pm

أحبك لو يموت الحب وتصير القلوب قبور... أشوف الحب هو موتي وأشوفك انت تابوتي...

ودي أحضنك بالهوى دون تفريق حتى يذوب الحب من لفظ فمك واحيا بقربك دون كل المخاليق وابعد وكلي شوق وارجع واضمك وابحر بحبك وأغرق القلب تغريق حتى تذوب أشواق قلبي بدمك

شفت الشجر ؟ صوته مع الريح وشلون ؟ هذا حنيني يطلبك دوم بالصوت .

ياويل قلبي منك ياكثر ماغليك اغلى من الدنيا ثراها وسماها ياويل قلبي منك لاحل طاريك نفسي وهي نفسي تشك بغلاها انسى اسامي الناس واغلط واناديك قلبي معك كل الاسامي نساها

احبك ياوردةبيض ارك كل صباح ياقبلة في فم كل عاشق ولهان

إلى ....غاليتي و محبوبتي و حبيبة قلبي الى عصفورتي التي ترسل لي كل صباح اجمل و ارق كلمة مع نسائم الفجر و تودعني على امل اللقاء عند كل مغيب شمس تنتظرني مع مولد يوم جديد بشوق و حنين

إهداء إلى من علمتني الغرام... قبل الفطام.. إلى من أهدتني السلام.. دون الخصام... إلى من اسكنتني قلبها... وسقتني من حنان صوتها شهد المدام... إهديها كلماتي ... لحناً .. وانتظار اليوم المشهود

قلبي يبيك وبحبه يشتريك وبنبضه يرويك وبحنانه يدفيك وبقرب العيد يهنيك

يا رسالة دوريه و أمسكيه و بوسيه و قبل الزحمة بالعيد الفطر هنيه

لو الغلا يحسب بكثر الرسايل .. والله ما يرتاح جوالك ثواني ..

إن كان لي في الناس شخص أعزه .. فانت العزيز اللي مدى العمر غالي ...

لو الغلا ينحت على صدر مغليك نحت أحبك لين تضهر ظلوعي... << أحبك >>

كل الجهات اللي بقت لي ثلاث .. قلبك وعينك والدفا بين أياديك

سهرت الليل وانا اشكي ألم بعدك جلست ابكي كتبت أسمك على صدري نزف جرحي وانا مادري

القلب العقل الوجدان اغلى مابقى من الزمان فكثيرا مايبنى الانسان قصورا للعشق فى قلبة ولكن من الصعب ان تسكنها معشوقة القلب

مهما كتر انشغالى انا قلبى بيك مشغول وان قل اتصالى والله ع البال على طول

أنا من بعادك بتألم واحس انك ناسيني أخاف اتصل وأتكلم صوتك الحلو يبكيني

تعدي سعات وتفوت وقلبي عليك هيموت بنادي بأعلي صوت يا عمري وحشتني موت

لمحة زعل من عيونك تموتني بلا عله وبسمه رضا من شفاتك تعيشني العمر كله

صباح الرومانسية والأغاي الكلاسيكية لأحلى عيون في الكرة الأرضية

أنت الدلال والدلع .. أنت الحيرة والولع .. أنت القمر يوم طلع .. أنت نور هالمجتمع

يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني .

شوف يمينك .. شوف يسارك .. شوف فوقك .. شوف تحتك .. شفت كل هالناس ؟؟ أنت أغلى واحد فيهم .

أقول لا تقرأ الرسالة .. يوووه .. يا عنيد .. خلاص .. والله إني أحبك .

يا أجمل عشرة عشرتكم .. ومافي مثل طيبتكم .. ترى ما تنقصنا إلا شوفتكم .. وحشتونا

لا تدور على الرسالة !! دور على قلبي إلي يحبك !!؟؟

لو جمعت .. عطفي .. وشوقي .. ولهفتي .. ودقة خفوقي .. يطلع الناتج .. أحبك .. ما كذبت وربي

أف .. حتى في الحلم على بالي .. تعرف ليش .. لأنك والله غالي .

قلبي مع الإرسال .. وعيني على الجوال .. مدري ؟؟ أنا على البال !! وإلا تغيرت الأحوال

أنت الجمال وتاجه .. وأنت القمر وسراجه .. وأنت الذي محتاجه .. يا حاجتي لعيونك

الليل ساري .. العمر جاري .. في العين دمعه .. في القلب صرخة !! تقول أحبك

أحبك موت وغليكم أحبك موت وفديكم أنا لي من أشوفك بس أبيع الروح وشـريكم

الكاتب : هيما الحلو

جيش أشواقي متجهة اليك .... والقوات العاشقة سيطرت عليك ( فالحب مقابل السلام ) ...

لاغبت عني دمعة العين تبكيك وان جيت يمي خافق القلب حياك موج البحور ونسمة الليل تغليك وشلون مايغليك شخص تمناك مهما يهب الريح وغيم عن ناظري يخفيك لابد من يوم تشرق الشمس والقاك

اسكر مع انفاسك واحتضن احساسك واودع عالمي التعبان لو عشت داخل احضانك

القلب لك ينادي والروح بعدك سراب كل الوجوه تغيب عادي وانت غيابك عذاب

بكيت وصرت مجنونك .. احس العين من دونك .. حزينة تنتظر شوفت عيونك تبت الشعر لعيونك ....

بحبك يامعذبنى هنت عليك وانسيتنى

حياتى فى بعدى عنك مش حياه انا بعد منك قولت اه ه ه

شفت منهو تحبه ...صد من -دونك- إقرا علية الفاتحة وريح -أعصابك- قلة ترى الشمس ماوقفت على -كونك- يجيب غيرك أكيد الوقت اللي -جابك- حرام لا صد تسهر لجله -عيونك- لا ...عاش منهو لجور الوقت -ضحى بك-

لا تحسب اني عقبك في ندامه ماني على حب المقفين ندمان من باعنا بالرخص نرخص مقامه نشطب عليه ونتركه دون عنوان

نعم خسرتك ولكن في حد معقول.. وخسارتي ماهي خسارة كرامه.. وكوني خسرت الحب بالعرض بالطول.. ما يعني اني خسرت الكرامه.. والحمدلله كمل الخلق بعقول.. ماضاق صدري من زعلك وخصامه..

وف رقمي على الشاشه وتسفهني.. وغيرك تمنى اتصالي بالشهر مره.. والله لآخذ بثاري وانت عارفني.. من ضرني..ما اتسامح عنه واضره.. وان كان قصدك بتنطيشك تعاندني.. الله يعينك على فرقاي من بكره..

عهدن على ذكرى الألم والمهانه,, لآخذ بثار دموعنا يا خفوقي.. جرحن بجرح وكل خيانه بخيانه.. حقي,, وجرحي له من ابسط حقوقي..

صدقني مابقت للحب قيمه ؟ الهجر شل الوفا وأصبح مكــــــــــانه...؟؟؟ الحب كنه طفله يتيمه ؟ مــات أبوهاوأحرموها من حنانه.. صدقيني قصتي قصه إليمه البري مظلوم والقاضي أدانه.. الاحاسيس أختفت وأمست عديمه في الحبه كــــــل شيء وله زمـــــــانه....

قهوتي أنت حلاها .. وزعلتي أنت رضاها .. وعلتي أنت دواها .. ونظرتك عمري فداها

مطلوب في قسم شرطة الحب .. بتهمة سرقة قلبي .. وما تطلع إلا بغرامة قدرها (5000) بو

مبروك قبولك في كلية قلبي ، تخصص:حب ، التخرج : مستحيل

قولو الفلك والأرصاد مضيعين قمر، أنتبه ليمسكوك

من السهل أن ينسى الانسان نفسه .. ولكن من الصعب أن ينسى نفسا سكنت نفسه

افتح قلبي بسكين وشوف حالة المسكين يمكن تحن عليه وترسل له مسج الحين

افتح قلبي بسكين وشوف حالة المسكين يمكن تحن عليه وترسل له مسج الحين

أحبك فلا تسألني ما الدليل : (فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل) .

تمنيت للبوسة جناح .. وتطير من خد لخد .. حتى من أبوسك .. بوستي توصل قبل ما تبرد .

لو الرسايل تجمع الناس بالناس خطيت لك من دم قلبي رساله

احرقت كل الاقلام وبدمع عينى كتبتلك واختصرت عذب الكلام فى كلمة(اشتقتلك)

أن هزك الشوق يوما فلم ترانى فهذه الرسالة تنوب عن لساني أحبك

أن غبت عني أدعي الرب يحميك وأن جيتني أقول من كل قلبي هلا بك

تدري لو قدر قلبي على نسيانك والله لاسقي عروقه سم واتبرى منه عشانك

مشتاق أسولف معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد بغيابك حلاك

تبــيني اضحك وانا بداخلي هموم && تبيني ابكي وشوف الناس فرحانه عيت البسمه على شفاتي تدوم && تــرتجي طيف له الــروح ولــهانه

الله يكون في العون. أحباب يتغلون ! نسأل ؟وهم ينسون! نرسل وهم يمسحون

اكبر فخر للسما انك قمرها اكبر فخر للحب انك تعرفه اكبر فخر عندي انك حبيبي.

انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان,,,,,,حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران,,,,,,تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان,,,,,,وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها

ياشبيه القمر يا ارق من الزهر احبك واموت فيك يا اغلى واعز بشر

ان وصفتك كذبوني وان مدحتك عاتبوني يضنون اني ابالغ مادروا انك عيوني

لو فرضنا الكون بكفي اليمين!.!.!.! والناس بكفي الشمال!.!.!.! والبحر بجوفي أسير!.!.!.! وخادمي ذاك الأمير!.!.!.! لو فرضنا كل ماقلته يصير!.!.!.! وأمتلكت الكل بكفوف الخيال!.!.!.! صدقني ارميهم مثل طفل صغير!.!.!.! رمى ألعابه يوم تناديني تعاااال!.!.!.!

وين أبتدي؟؟
أحساسي من يمك غريب ..
عندي شعور بحيرتي .. وتغلبني مره
غيرتي ..
ودي أجي مثل الطفل ..
أحضنك وأنسى دنيتي .. 
مرات ودي أملكك ..
ومرات ودي أعشقك ..
ومرات ياخذني الوله ..
ومن كل قلبي أفقدك ..

١+١=٢عيوني الثنتين لك لحالك ٤+١=٥الحواس توحشها دايما ١٢+١٢=٢٤ساعه افكرفيك ٣+٤=٧أيام بالاسبوع أحلم بك ١+١١=١٢شهرأحتاجك ٥٠+٥٠=١٠٠%أحبك موت ! ! !

وش فيك ضايق ياقلبي وليه نظراتك حزينه من زعلك بس قلي ووريك أنا دمع عينه وش أسمه من يكون اللي يزعل هالعيون والله مخليه يرتاح لين أوصله للجنون لذوقه مر العذاب وخلي دروبه سراب وراه لو موتي وراه لو جاب الزمن ماجاب وعلمه كيف القسا وذكره كانه نسا وشلون فكر بس كيف يزعلك ياعطر المسى

لاتغيب من حياتي غيبتك تعني وفاتي أو يمكن أكثر في غيابك لودقايق كل شي فيني تأثر صرت أشوفك في عيون الناس وأكثر صرت أحبك كثر هالخلق وأكثر أوعدني لاتغيب عني أكثر

كلك عطر كلك عسل كلك حلو من حلاوة رسايلك صار جهازي دبق

عطني احساسك وبس وبعلمك كيف الهواء يغير نفوس البشر00 وان الحياه بلا هواء اسواءقدر بعلمك كيف تكون صادق00000حنون وعمرك ابد ماتخون عطني احساسك وبس0000

دمعة تسيل وشمعة تنطفي والعمر بدونك يختفي ومن دونك قلبي ينتهي

حروف الجر بكل مقياس تجر الاسم الحساس اسمك جر حروف الحب وحبك جر قلوب الناس

يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد, كلما نزعت قيدا أعادته الذكرى من جديد .... أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد؟! كم يطيب لي عذابي ونفسي تطالب بالمزيد ... فما الحب إلا ملك ونحن له كالعبيد ... حبيبي تذكرني فالشوق إليك يزيد ........

لا تفكرني نسيتك ما اوديلك سلام...كل ما أكتب رسالة الدمع يمحي الكلام...!

من يقول انساك!! يكذب مانسيتك ,, كيف وانت القلب من دونك عصانى؟ انت لو تظما من عروقى سقيتك ,, وانت لو تبعد يصير العمر فانى,, وانت لو يقسى زمانى ماجفيتك,, كن ربى عن هوى غيرك نهانى

عيون الناس تحسدنا .. على كل شي يحسدنا.. وتتمني تباعدنــــا.. وتسهر عينك وعينــــي..

من يقول اني ماأعزك ما يعرف قيمة غلاك انت فوق الوصف كله انت بعيوني ملاك

ان قلت اعبدك.. كفرت. وان قلت احبك.. قصرت. وان قلت اكرهك.. كذبت. لكني أموت فيك.

طلبت من القلم انه يرسمك رد بكل خجل مااقدر اخدمك سالته ويش السبب قال اعرف ارسم شجر اعرف ارسم مطر لكن مااقدر ارسم ملاك على هيئه بشر

أنا حبي كما الوردة لحبك دايم طامع تعال واسقي هالوردةمن شفاتك ولو قطرة

اشتقتلك يلي تناسيت ما سألت حي أنا ولا توفيت حتى برسايلك عني تخليت.

ا

لو أهديك وردة تدبل أو اهديك كلمة ترحل لكن اهديك قلب دايماً يسأل عنك

أنا ذاك اللي رخص حاله لجل عيناك.. ذاك اللي نقش اسمك بين حناياه لجل رضاك.. تسعد حروفه لا كتبت في مزاياك.. ويهتني القلب لا مر ع البال ذكراك.. يا حياتي اسعدي بقربه لا عدمناك..

ودي اعرف ليه أودك ليه من الغاليين أعدك ليه أحاول كل مره الفت إحساسك وأشدك ولا بغيت أقسى واقفي عيا قلبي لا يهدك ودي اقنع شعوري بمبدأ كلامي ودي اعرف بس وش سر اهتمامي حتى لا مريت جنبك روحي ترسلك سلامي

تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني

كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي

يمكن يصعب على العين تشوفك كل لحظة لكن يصعب على القلب ينساك بأي لحظة

مات الحكي واحرجني الموقف " احراج " وعجزت أعبر عن هواي " اعذريني " ماغير جملة حطها الخوف "بسياج " قلبي يحبك حيل " لاتتركيني" نطقتها أخشى اسبب لك "ازعاج " ولولا الغلا ما قلتها "صدقيني " ****************** قـــلـــبــــي ترى لامر طاريك سلم وأنـــــــــــا الطواري علة طحت فيها الـمـشـكـلـة لا جيت اكلم واسلم تذكرت أنا الشرهة ولك حق فيها تـــــدري؟ أبرسل ثم اكلم واسلم يلــعنبو فاتورة منت فيها

جالس أنا في وسطهم قاعد ولا أسمع حكيهم لا تحسب إني عندهم أنا معك بس جنبهم ماغير اناظر عيونهم واتخيلك في وسطهم سألني واحد بينهم وش رايك بكلامهم احرجني والله قدامهم قلت العفو ياقلبهم ناقص الغالـــــــي بينهم

خايف إن الزمن يبعدك عني نمضي وتزيد الجروح خايف إن الغير يسرقك مني وعلى صدى صوتك تتركني انوح بحق الغلا صارحني خلني ابني للأمل قصر وصروح دخيل عيونك طمني وريحني هو أنا استاهل ولا اروح ؟

كل شئ اقدر عليه إلا بعدك عن حياتي هو عمري يسوى إيه بعد ك إنتي يا حياتي

الطيب بين الناس كاسب ومكسوب،، وانا الذي من طيب حظي كسبتك،، أهل الخليج واحد وعشرين مليون،، وانت تساويهم ولو كنت وحدك،،

4 وصايا: زعل لا تزعلني فراق لا تفارقني جرح لا تجرحني حب اعشقني

Admin
Admin

المساهمات : 197

https://sama3.yoo7.com

- مواضيع مماثلة